قطع رأس Stanczak بيوتر الإرهابية من جمهورية باكستان

جمهورية باكستان الإسلامية — شريط فديو تسليمها إلى وكالة أسوشيتد برس يوم الاحد فيما يبدو لاظهار تنفيذ بولندية مهندس الباكستانية المتشددين الاسلاميين الذين احتجزوه أسيرة لأكثر من أربعة أشهر. وكان Stanczak مسح حقول النفط والغاز لGeofizyka كراكوف ، وهو معهد الجيوفيزياء البولندية. الباكستانية مقاتلي طالبان افرجت اليوم الاحد شريط فديو يظهر عملية ذبح مهندس بولندي. سبع دقائق التنفيذ فيديو يظهر الرهينة البولندي ، بيوتر Stanczak وهو يجلس على الارض ويحيط بها رجال ملثمين اثنين من المسلمين. قبالة الكاميرا الاسلامية الارهابية دخلت لفترة قصيرة في الحديث عنه قبل ثلاثة اخرين بقتله. وهناك محطة تلفزيونية بولندية خاصة ، tvn24 ، وأظهرت صورة من شريط الفيديو ولكن ليس الشريط كاملا “احتراما للعائلة الرهينة”.
الإرهاب الإسلامي مقر وشهدت باكستان عددا من عمليات خطف الاجانب في الشهور الأخيرة ، وكثير منهم من قبل طالبان والقاعدة ، المسلحين ، وساعدت من قبل وكالة الاستخبارات الباكستانية خطرة المعهد ، قد تحصنوا منذ بقيادة الولايات المتحدة بتحرير أفغانستان من طالبان فى اواخر عام 2001.

Stanczak وفاة أول مقتل احد الرهائن الغربيين في هذا البلد الإسلامي الإرهابية باكستان منذ الصحافي الاميركي دانيال بيرل في عام 2002 وكانت مقطوعة الرأس. الفنيين الصينيين العاملين فى مشاريع مختلفة استهدفت عدة مرات في هذا البلد الإرهابية.
جون Solecki ، مسؤول في الامم المتحدة الأمريكية ، كان قد اختطف يوم 2 فبراير في مدينة كويتا في جنوب غرب باكستان اثناء توجهه للعمل في مكاتب المفوضية العليا للاجئين التابعة للامم المتحدة هناك. واصيب سائقه بالرصاص حتى الموت.

Advertisements

Leave a comment

No comments yet.

Comments RSS TrackBack Identifier URI

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s