من خلال رحلة في الإسلام : عبد قدوس

 
أنا طالب في كثير من الأحيان ، على الرغم من معرفة إيجابيات وسلبيات على الإسلام ، لماذا غربي اعتناق دين ما يكره؟ وإن كان يحيط بها المؤمنون ، في حين يشبون وهو طفل ، وكنت أساسا الملحد. أنا فكرت أنه إذا كان هذا الخالق موجودة فعلا ، غير منحازة التحقيقات اللازمة لاكتشاف من كان وماذا كان يريد مني. الشهادة التالية جديرة بالثقة للرحلة من خلال الإسلام.
كنت أثارها غير ممارسين المسيحيين الذين هاجروا إلى كندا من بلد مجهول بالقرب من منطقة البحر الكاريبي. في البداية ، أسرتنا من حين لحضور القداس في الكنيسة يوم الاحد. غير أن والدتي في وقت لاحق ان زوجها وعدم الاهتمام ابن السلوك المتمرد خلال خطبة نقل انكاره تعبير عن عدم التصديق. كان لدينا مزيد من النظر في الاسمية المؤمنين في الأسرة ، وزيارات الكنيسة باعتبارها وحدة الأسرة ذابل ببطء ثم انتهت فجأة.
بلدي المراهقين الاعتبار ، معبودته للدين المسيحي اليهودي بالدهشة لي. وأود أن الانجيلي لعنة الله ، الذي وإن كان من المفترض أن تشارك في الشؤون الانسانية ، ليجري الآن عاطلة خلال كل الظلم والمعاناة رأيت متفشية في بلدي العالم. ولكن ، بعد قول تجديفية ، I’d لوم نفسي على الفور. اللاأدرية المعركة لبلدي ، وخلال سن الثانية عشرة ، والداي سمحت لمدرسة عامة لنفسي محول الى جانب وزير مسيحي. في تجربة ان من المحتمل أن تكون غير مشروعة اليوم داخل جدران المدارس العامة ، وعدد قليل آخر من الآباء والأمهات على ذلك ، ونحن أطفال في المكتبة تسليم حمراء الكتاب المسمى ‘العهد الجديد’. هذا الكتاب الأول قريبا تعاطي مع علامة بالحبر الاسود والشتائم مع مقص بلدي. من دون أي توجيه أو التعليم ، وتركوني الخلط عن الله ، وإن كان ذلك ، والتفسير اليهودي المسيحي من الوجود.
من جانب بلدي تقريبا شبه التنشئة الدينية ، في بداية شبابي كنت على اتصال وثيق مع عائلة مسيحية من شأنها أن تؤثر بي لاحقا والسلوك والتفكير. واحد من الأولاد وكان عمري وأنا لن يجد أقرب صديق ورفيق في الحياة مثله. اصلا من نيوفاوندلاند ، والد الوزير وكان كل من الزوج والزوجة وكان المتحمسين نحو سلوك أبنائهم. لصدمة لي ، حتى النطق “اللعنة” في وطنهم وكان الشجب ويحقق تأديب. تغذية الأم دائما لي وكأني ابن أخي الزائر لها ، وإن كنا لا صلة الدم. وبعيدا عن أسرتي المباشرة ، أنا من هؤلاء الناس ينظر إلى الحب والصداقة. وعلى الرغم من الانضباط الصارم ، والدفء والحنان وردت من ذلك خوفا من الله وأود أن تنظر الأسرة المثالية والمثالية في عالم من فراغ.
عندما كان في سن المراهقة ، لقاءات مع شهود يهوه عرض لي لنوع آخر من المؤمنين. في انتظار حافلة توقف ، وكان يقف بجوار نفسي امرأة فجأة بدأ التبشير لي منها نسخة من الكتاب المقدس. صفحات طوال ، كتبت لها ويلاحظ في جميع أنحاء الآيات ، والتي تراكمت على مر السنين ، اشتعلت اهتمامي. من أجل الاقتراب من شخص غريب تماما على هذا النحو ، فإنها بالتأكيد يجب أن يرى في الدين ، وكنت اعتقد. الشعور الروحي لتحقيق الهدف ويبدو أنها تتلقى من الممارسة الدينية لها زرع البذور الروحية وحدي الطريق.
أثناء دراستي في منتصف سنوات الدراسة الثانوية في سن المراهقة ، وأنا وضعت الاكتئاب الشديد التي تدوم لسنوات عديدة تؤثر على بلدي الديني. رسالتي في الحياة الاجتماعية والأكاديمية ، وشهدت توترا في نهاية المطاف وجدت نفسي التسرب من المدارس الثانوية مرارا. خلال واحدة في الصباح الباكر ، جئت عبر Nightlite يعيشون فيه ، نداء في برنامج تلفزيوني عن الصلاة والتوبة ، والخلاص. رسائل الأمل من المستشارين كانوا من الحلوى الشعبية والمطحونين كنت في كثير من الأحيان نظرا لهذا البرنامج. أنا صدى مع المتصلين القنوط. هذا المسيحي محطة تلفزيونية تملكها شركة السياحة متوازن ومتسامح بما يكفي لبرنامج تخصيص حيز للعقائد الأديان الأخرى من أجل التوصل لأتباع الأديان. وكنت على أمل أن تتلقى من هؤلاء القساوسة المسيحيين الماء التي زرعت بذور التي ذكرها شهود يهوه خطيب. بلدي الاكتئاب سيصبح الداسر لالمسعى الروحي الذي لا لبس فيه الآن.
التجول على قرص مدمج موسوعة ، جئت عبر الباب على ‘الدين’ وسوف تنجذب نحو القيود على البوذية. السير الذاتية للشخصيات دينية في العالم هي المفضلة لكنني بعد ذلك قرأ حاولت تثقيف نفسي عن الفقه واللاهوت. وهي التنشئة المسيحية لا يمكن أن تدفع لي ، مع ذلك ، من منظور معرفي الانجيل تقريبا تجدد عاطفة المسيح. العقيدة البهائية ، ويجري إلى حد ما بالمقارنة مع غيره من الأديان المنظمة ، كان من الصعب أن نرى أي شيء سوى عبادة إنتقائي الاقتراض من المصادر المتعددة الأطراف. فكرة وجود اتصال مباشر ونسخها مع الله ، مع صورة للآيات العربية ، أشعلت مصلحة في الإسلام ولكن بلدي عقلية الملحد ممرود أنها في غضون أيام. والهندوسية والبوذية أن يقدم شيئا لا يمكن أن تقدم ، وعلى حد علمي ، حتى تستوعب الكثير من عناصر البوذية. من الخارج ، والسيخية ويبدو حادا والثقافية باعتبارها من التهجين والهندوسية والإسلام. Daoism مفتون لي لفترة وجيزة ، لكنني فلسفة التخلص منها في وقت لاحق لأنه يبدو أن عدم والاتجاه والهدف. من التحليل المقارن للأديان العالم ، طريق البوذية ومؤسس معي صدى عميقا ويبدو الاقرب الى الحقيقة المطلقة كنت تبحث عن.
وأود العودة إلى الطابع سيدهارثا غوتاما ، الذي أنا شخصيا مع صدى. وفقا لقدرتى على الفهم ، وشخصيته ، فقد تم إعفاء والمثل الأخلاقية ورشيد تام. البوذية حكمة عميقة ، وتشجع التفكير المستقل ، وتثبيط الايمان الاعمى ، ولكن ليس حصرا شاملا لجميع البشر ، ويمكن أن تمارس من دون العقائد الخرافية وتكثر في الديانات الأخرى. مع الملحد و / أو الملحدة ومزاجه ، وتميل الى البحث العلمي من الإيمان الأعمى ، البوذية وبدا لائقا. ويتأثر بلدي الاكتشافات في الموسوعة ، وأود أن يعتنق البوذية اتباع الممارسات التي من شأنها أن السنوات الست الماضية.
ولكن ، لأسباب وأسباب علم مني ذلك الحين ، والممارسة البوذية التي كانت تملأ حياتي مع المعنى والغرض سيجتمع مع خيبة الأمل. وأود أن أداء أربع مرات كل شهر الصيام لuposatha ، مناسبة مكثفة مخصصة للتأديب ، دراسة فقهية ، وهتفوا والتفكير. مدة كل من امتدت بسرعة حتى ظهر اليوم التالي ، مع استراحة بين لسهل الشاي. ورغم أن معظم البوذيين أن تشارك في هذا الاحتفال سيكون في المعبد ، وإنني في النهاية اختار نطاق غرفة نومي في عزلة. انسحابي من الحياة العامة ، والسلوك المعادي للمجتمع من شأنه أن يكون نتيجة لارتفاع الناجمة عن مرض الاكتئاب. فإن عدم وجود توجيهات من الانخراط موجهين ، والاعتماد على الكتب جماد لدينه خنق ملهمتي وبدأت تعاني من خيبة الأمل.
في الأحداث الماضية ، لو لم يكن لأحد أفراد الأسرة على التحول إلى الإسلام ، فإنني على الأرجح لم يستوعبوا ذلك بنفسي. فقد أحب وجود واحد من جديد وغير متوقع بشكل ملحوظ العربية المخصصة لهذه “الطائفة” سوف يثير فضولي. الحملات الارهابية الاخيرة في الخارج من قبل المتطرفين المسلمين تتصاعد ، والحاجة إلى فهم وجهة المسلمين في المقام الأول. بلدي واجب اعادة مع الأخوة من شأنه أن يسهم في أن يؤثر على الإسلام بلدي التجربة الدينية.
بدافع الفضول من المسلمين ، والاعتقاد في الإسلام ، والخوف من الله ، ونظرت في عملية التحول إلى الإسلام ليصبح مسلما. قبل ذلك ، كنت وكان معارضا معتدلا الديانات الإبراهيمية. وبعد التحقيق ملح من المواقع الاسلامية ، مكشوف ، كنت فتن. الإسلام لم يكن عبادة ، ولكن التقاليد الغنية الإيمان بأن تنافس الآخرين. أنا شديدة تعتبر الزمالة من الأمة (المجتمع الإسلامي) ، ووضوح Qur’aanic من النص ، والبساطة من أجل تمسكا بالدين. عرضت نفسي على فتح القرآن ، ابتداء من مكتب الأمم المتحدة في الصفحة منهما ، السورة سورة Faatihah. ويبدو أن الإسلام في خلق بكفاءة بطريقة منظمة. الله (عربي ؛ مضاءة. إن الله هو مميز واحد ، وبدون هذه الشراكة. ومن المفهوم أن جميع هذه بصدق عن التفكير في تحويل الإسلام إلى الإيمان بالله وافقت بالفعل على مدى الإلحاد. في المقام الأول إلى جذب الإسلام لم يكن في الفن الهندسي أرابيسك ، Islaamic تستلهم الخط والعمارة ، وargumentatious المعارك مستمرة في منطقة الشرق الأوسط أكثر من السياسة ، ولا في آخر النموذج المبتكر هوكاه. لا شك في ذلك ، في أذهان جميع خالص المتحولين إلى الإسلام هو التوحيد (التوحيد ، للتأكيد على وحدانية الله والتفرد).
في الماضي ، كنت قد واجهت بعض النقاد الذين لا هوادة فيها بشدة الاتهامات التي قدمت المتفجرة على الإسلام والنبي محمد الطابع. لم أكن غير مألوف مع بتهمة استغلال الاطفال جنسيا ، والإبادة الجماعية ، والسرقة ، والاغتصاب ، والقتل. ويفترض أن الإسلام هو عبادة الوحشية عالقون في شبه الجزيرة العربية في القرن السابع ومجردة من حقوق الإنسان ، وتتنصل من أجل النهوض بها. في البداية ، والكافر (كافر) ، وكنت قد قبلت بعض التهم وربما كان صحيحا “Islamophobe” ، ولكن عندما عقدت الإيمان بالله والإعجاب على الإسلام ، أي دعاية أو انتقاد يمكن بسهولة نفى تعهد لتشويه الدين. كنت قد تعرت في الاعتبار أن جميع الأديان المنظمة اوت طيفين للاعتراض ، والمحتوى ، على الأقل في نظر البعض. أنا أعطيت صيغة مهذبة من جانب الإسلام والمسلمين المعتدلين مجرد قراءة أجزاء من القرآن الكريم في الترجمة الانكليزية. وبطبيعة الحال ، كنت مضطرا لعلى ثقة تامة المسلمين تفسيرات منذ نخبة قليلة كانت تحتكر هذا العربية الوحي من الله. قررت رفض أي اللاوعي عقلية الاسلام ، تجاهل جميع مكافحة Islaamic الموضوع ، وتقديم نفسي فقط لغسل دماغ
على الرغم من صداقات وثيقة مع المسلمين ، والتعرض لبلدي الأولية Islaamic المواضيع عبر قنوات التلفزيون. بث على VisionTV ، على الصعيد الوطني الكندي المتعدد الثقافات multifaith وكانت شبكة التلفزيون برنامج يسمى ‘رحلة الإسلام’. باستخدام مواد من دائرة الإعلام الإسلامي (IIS) ومقرها في كاليفورنيا ، وذلك لمدة ساعة وتظهر تميز تحويل الشهادات ، documentries ، وإجراء مقابلات مع العلماء والمفكرين (ماهر حتحوت ، محمد اسعد ، Muzammil صديقي ، جمال بدوي ، وجون اسبوزيتو ، إستيس يوسف ، يوسف الإسلام ، حمزة يوسف ، وما إلى ذلك) ، وقصاصات من هارون يحيى ‘sالماكرة أشرطة فيديو عن قصة الخلق. برنامج آخر تم اسمح القرآن تحدث من قبل شابير حليف التي ظهرت في معظمها Qur’aanic محاضرات ومقابلات. ‘تأملات حول الاسلام’ عز E. جاد ونداء من المئذنة ‘ستيف روكويل كما كانت مؤثرة لبلدي التلقين. إلى جانب ثروة من Islaamic برامج VisionTV ، والتجارة في الخدمات المسيحية بثت شبكة ‘الإسلام اليوم’ المضيفة وبشير خان ‘المسلمين كرونيكل» التي استضافتها طارق فتح. شارك كل من البرامج المحلية والمقابلات ، والأفلام التسجيلية ، والمواد التعليمية. مع هذه الثروة من Islaamic التعليم ، وقلبي والعقل وفاز.
ولكن حتى الآن ، وأكثر إقناعا وحفز كل قطعة من لقطات من حديث (تحت عنوان : ‘القرآن المجيدة ، المحرر) في عام 1987 سلمت يوسف اسلام (المغني الشعبي سابقا باسم كات ستيفنز) في جامعة هيوستن حيث تحدث عن الأنبياء ، وهذا النضال من اجل الكشف عن نفسه للبشرية. وأشار مع السبابة والخضراء في القرآن من جهة ، وتحدث مع معنى عميق ، والراحة ، والروح ، ورباطة الجأش والتنوير. هديته ترك لي في رهبة ورغبة ما تملك مليار مسلم ؛ الشعور الغرض.
بمساعدة من الدعاة المسلمين والماكرة ، أنا حصلت deprogrammed بلدي والمعتقدات وابتلع da’waganda. بعد تحويل واحد ويشمل هذا الدين ، فإن جميع الخطايا السابقة سوف تظهر صورته واضحة. حتى اسم ‘الإسلام’ (تقديمه ، لارادة الله) يبدو صادقا وطرحت بالمعنى الفعلي ؛ والأديان الأخرى سواء كانت تحمل اسم رجل أو قبيلة. ويبدو أن اليهود monotheists صارمة لكنه رفض السيد المسيح ، في حين قبلت المسيح والمسيحيين لكنه رفض محمد. في ذلك الوقت ، ويبدو أن الإسلام أكيد الخيار “كان لليهود واليهودية” والمسيحية وكان “المؤمن بعدة آلهة” الثالوث. نقطة واحدة عام مرارا تسليمها لي هو كيف يمكن إلا في الإسلام وكان تم الكشف عن الحفاظ على الاطلاق في لغتها الأصلية غير فاسد. لا الرائعة الانتقادات البوذية أعطيت ، ولا يعرف المسلمون ما بوذا فعلا تدريس. وأنا معجب بشكل متزايد مع الموقف Islaamic بالله ، البوذية مع الاستغراب لعدم وجود الخالق والله قادر على كل شىء وطمس للغرض وجود الرجل. رأيت تصميم رائع منتشرة في جميع أنحاء الخلق أشار الى أعلى الاستخبارات. يقترن الاكتئاب وفقدان القناعة ، أصبحت خاب البوذية. النباتي وأصبحت شاقة جدا على التحمل. إذا كان الله تعالى لدينا الارادة للاستهلاك اللحوم ، وأنا اختلف عن طريق النباتي ، فإنه ضعني مع munafiqeen (المنافقين) منذ سأكون يحتجون على الحصول على مزيد من المعرفة عن حكيم رحمه الله : (ومعظم وايز). مع الإسلام ، يمكنني العودة إلى عصاري العشاء أكل اللحوم ، والتخلي عن حلم بلادي الرهيبة يصبح راهبا. ولكن الآن بعد أن كنت نبهت مع التهديدات الشيخ القرآن ، وأنا خوفا من نار الجحيم الاعتقاد بعد إنكار الوحي واحد.
إيواء لأنه يكره اليهودي المسيحي منحلة الحداثة ، من مواليد المؤمنين الى المسيحية وبدأت في البحث عن المعنى في مكان آخر. المركبات السائدة التيسير على الهاربين من غرق المجتمع الغربي عادة البوذية ، الإسلام ، والنزعة الانسانية العلمانية. الإسلام “، الأسرع نموا في الدين” ، وكان شعار كل مكان. الغالبية العظمى تعتبر التحول إلى الإسلام بعد علاقة مع المسلمين. عندما مشاطرة الآخرين أحاسيسهم مع الأقران وتلا ذلك مسلم ، وزيادة التعرض للالإسلام ، بالإضافة إلى الفضول في حين غمرت في الثقافة الأجنبية. وسائل الإعلام الشعبية صورة الإسلام ستكون متناقضة مع أول تجربة مباشرة مع المسلمين. ويبدو أن المجتمع الغربي مهينة للمرأة كما للاستغلال في حين أن الأجسام التي عرضت على الإسلام والأمن واحترام المرأة. عندما تقارن الى المسيحية والبيئة ، لمعتنقي الإسلام في أعلى عرض وعيه الله ، كما وردت pietistic لحلال (مسموح) ومبالى إلى محرم (غير مسموح). أهم عامل حاسم آسر الروح باحثين لكان النفور من الإسلام وخيبة الأمل لمع الغرب أو dunyaa (هذا العالم الزمنية ، في مقابل الآخرة).
حين تفكر في البيت وحده وسرعة مرارا ذهابا وإيابا ، لمست وجود خطر لي وتقرر ذلك الغطس في أعماق قلوبنا على الإسلام. أنا استقل دراجة لبلدي المحلية مسجد (المسجد) مع الدافع الخفي وراء طلب الكتب. فإن كان Islaamic بناء الحصن الذي يحيط به ملموسة الطوب والجدران والبوابات الحديدية. منذ المدخل الرئيسي أغلق حاجز ، حاولت الوصول إلى المسجد من خلال مدخل السيارات. المبنى كان المدخل الخلفي لل”راهبات فقط” حتى انني هربت مع سرعة البرق. من خلال مدخل آخر ، وتجولت في أرجائها الأول عن البحث عن مسجد منصبه. داخل تلك المكاتب ، في حين أن النظر في الأمن وترصد الكاميرا ، بينما أنا في انتظار المساعدة ملاحظة فوضى غير منظمة وغير نظيفة. في منتصف العمر عضو اللجنة اقترب مني ، وهو رجل من شأنه أن لي في وقت لاحق من أجل أن تأتي إلى مسجد كل يوم. وصلتني بعض المواد معتدلة Islaamic ويوسف علي ترجمة القرآن. بسبب الخوف من نار الجحيم ، ومع تزايد الاعتقاد في الإسلام ، واعترف أنني أردت أن تقول shahaadah (إعلان النية). سواء كان من خلال العصر (بعد الظهر) أو المغرب (الغروب) الصلاة التي جلست على الأرض وينظر الرجال السجود في الصلاة. كما اعلن المتحدث بيانا ، أحدهم أمسك بيدي ودلني إلى الجبهة. سأل الإمام الباكستانية ما اذا كان لي أن اضطر لتحويل ، والتي وردت بالنفي. انه يتلى معي ، باللغتين العربية والانكليزية ، وshahaadah (إعلان الإيمان — “لا إله إلا الله ، ورسوله محمد”). وصاح أحد الأفراد “Takbeer!” هذا يشير إلى المصلين يهتفون “الله اكبر” (الله أكبر) مرتين أخريين. موكب شكلت فيه الجميع يتوقع عناق الجديد من المسلمين. وبعد الحفل ، شعرت بالخوف ، واستنزاف للغاية ، وdisorientated.
وكان في نهاية كاملة المسلمين الملتحين في خزانة Islaamic الذي طلب عضو اللجنة من تقريري السابق الدين. عندما قال لي البوذية من الماضي ، واعرب عن ازدرائه للضعف ، واضاف “he’sa الخاسر؟ حتى he’sa خاسر؟ “ساخرا من بلدي بعد التحويل ، قدم عناق. وعلم في وقت لاحق انه ينظر بصفتي الوثني يمكن أبدا أن تجعل من الجنة (الفردوس). وفقا لما ذكرته قناة القرآن ، والله لن يغفر الشرك (إشراك الشركاء الله) ، واضاف “ويسعى كل من دين آخر غير الإسلام ، فإنه لن يقبل منه ، وإنه في الآخرة ستكون من الخاسرين. “(3:85) وفي أول يوم من المسلمين ، حتى قبل أن تتخذ الخطوات الأولى في بلدي ، وأنا واجهت الفتنة (المحاكمات ، والمحن ، والفتنة). انتقد المسلمين أن لي ، الذي ربما كان من Salafiyoon ، شوهد مرة أخرى أبدا.
لقد أدى الى مسجد المكتب على التوقيع على وثيقة تشهد على بلدي Islaamic نية ، في حال أردت أن أداء مناسك الحج (الحج) ، وهناك حاجة للتحقق في المملكة العربية السعودية. بعد ذلك ، كنت أعطي سجادة الصلاة ، Islaamic كثير من الكتب وقال سيد ابو علاء Maududi ‘sالعربية والانجليزية الشهيرة القرآن مع التعليق. وكانت هذه العقيدة في ضوء مختلف تماما بالنسبة لي قبل أن يعرف انني “معهم” وليس مجرد المهتمين بدراسة الدين الكافر (كافر).
بلدي الأم رد فعل تحويل تسامحا وكان ، على أقل تقدير. بعد يومين على النحو مسلم ، أنا اقترب منهم في غرفة المعيشة ، وتلفظ “أمي ، أبي ، أنا أقول لك شيئا. أنك لن تغضب ، وأنت؟ “عندما قالوا لا ، فقلت :” أنا مسلم “والإثارة من وجوههم اختفت بسرعة. بغض النظر عن ذلك ، وردت والتسامح والقبول ، وقال : “هل أنت متأكد؟ اذا كان ما تريد ، ان قراركم “.
الإسلام مع التزام بلدي فقط ، في السنة التالية بعد تحويل بلدي وأعرب مثمرة. ونتيجة لارتفاع نسبة التسرب من المدارس دون العمل ، كل طاقتي وخصص لعبادة الله ومعرفة الدين (الدين ، وأسلوب الحياة). نهارا وليلا ، كنت مقيما في مسجد محلي. في بلادي العربية الطبقة ، لاحظ المعلم عني : “لم أر أي شخص في هذا أنها سريعة التعلم.” لقد نشأت في بلدي غير حليق اللحية مثل النبي ، ودرس القرآن والأحاديث ، وسوف تدفع زكاة ، إعطاء الصدقة ، خلال sawm رمضان ، المشي على الأقدام إلى المسجد ، وأداء كل فرض ، والسنة ، waajib ، nafl ، dua’a الصلاة ، والحق في القيام بكل ما في الأساس إلى حاجيات المرحاض Islaamic آداب. بنجاح ، وقدم لي الدعوة (المبشرين لدعوة الآخرين إلى الإسلام) ، وتحول الناس إلى الدين. بلدي شهادة يجري تحويل قراءة Islaamic على شبكة الإنترنت. وكثيرا ما يعود معظم أنحاء موكب كرموز. كما الكأس المسلمين ، ونحن على اعتناق دين ما يبدو كانت المصادقة غير آمنة للمسلمين ولدوا في الإيمان بأن الإسلام هو الصحيح. قبل الذهاب إلى النوم ، وكنت صادقا وصاح : “يا الله يا الله)! أنا مسلم. Alhamdulillah (بفضل الله) ، وأنا الآن آمنة ومأمونة. أنت لا تجرؤ على الخروج من الدين على الإطلاق ، ولد! وأنت تسير الجنة (الفردوس)! ”
بمرور الوقت ، بعض الأفراد وعرض لي أن غيرت مجرى رحلتي. كونها تعود (تحويل) ، والتأثر ، كنت فريسة وعرضة للإطلاع المفترسة. بعد أخذ shahaadah ، وكان لي العديد من أرقام الهاتف للاتصالات. اول اتصال يجري من شقيق يدعى يوسف وتسعى بشغف لحضور بلادي تعيد تعود بعد تفكيك مجموعة الدعم مؤسس غادر البلاد. كنت تواجه العديد من الاخوة في محاولة لتعيين لي في منظماتهم. تردد بلادي للمشاركة في أنشطة كثيرة وربما انقذ حياتي. مطالبات الاخوة الذين تركوا لنا “للدراسات العربية” أو “العمل الإنساني” في الخارج للاشتباه في انتباهي. بعض فعلا ذهبت الجهاد ؛ أخ واحد وعاد للغاية من الكساد qitaal (الحرب ، والقتال في العراق. ومع ذلك ، وحتى مع كل الاحتياطات ، فإن خطر الاضطرار dreadable “الشاي مع ارهابيين” متبوع. عند أكثر من عشرة مسلمين اعتقلوا بتهم تتعلق بالإرهاب ، اكتشفنا واحدة “المشتبه فيه” كان لي من بين التجمعات زمرة من الاخوة منزله مرور مئات المرات في الوقت الذي تآمر باستخدام ثلاثة طن من سماد نترات الامونيوم. يعود الأغنام التي كانت تتخبط كان لا بد من الحذر من معارف اضافية.
الطريقة الوحيدة لغير المسلمين للنظر في الإسلام هي التي تثبت لنا القرآن محل الكشف السابقة. لإثبات عصمة من القرآن للمسيحيين ، فإنه لا بد من فضح الخطأ من الكتاب المقدس. مرة واحدة المسيحي واجهت تناقضات في بنية إيمانه ، أصبح أكثر انفتاحا على إمكانية الانجيلي المغامرة. ويواجه العديد من التناقضات ، ويحرص المتلقي سيسترشد أكثر قبولا لاهوت داخل القرآن. انهم لا يعرفون اللغة العربية ، لذلك وفرنا لهم اختيار المواد. في حالات معينة حيث المسيحية و / أو تفتقر اليهودية في موضوع الإسلام وكان مجالا ، فإنني استغل لإثبات التفوق من Islaamic شرف الدين وبالبقاء وفيا لالسابقة مع الكشف عن إبراهيم (إبراهيم) ، Moosaa (موسى) ، أو ‘Eesaa بن مريم (عيسى ابن مريم). لإقناع الملحدين والملحدون ، فإننا كشف ثغرات في التطور والعلم الحديث ، وعرض أفضل الأمثلة Islaamic الخلق ، وربما وهمية على افتراض الكون الموجودة بمحض الصدفة. متى كان غير المسلمين بشغف قراءة القرآن والمواد Islaamic ، سأقدم محمد بأنه رسول الله لا يختلف عن قبلت الأنبياء العبرانيين. الشعور بالذنب والخوف كانت تستخدم تكتيكات مشتركة للضغط على عملية التحويل. كما نفى اليهود يسوع ، لذلك عملت المسيحية توجيه اللوم لرفض محمد. إذا اعترفت التوحيد ومحمد ، واغتنمت الفرصة لي بتوصية الفرد لاعتناق الإسلام ، واتخاذ shahaadah (إعلان الإيمان — ليس هناك إله إلا الله ، محمد رسوله).
كما اكتسبت خبرة مسلم ، سعيت أكثر التفسير الحرفي دعوية أقرب إلى الدين البكر للنبي محمد. دون مواربة ، الشهير “يوسف علي” القرآن هو أن الترجمة مقود القيم الليبرالية الغربية في محاولة لجذب غير المسلمين إلى الإسلام. وإن كنت تستخدم سيد ابو علاء Maududi ‘sQur’aanic التعليق بوصفها مرجعا ، أنا وثيقة يلتزم المكتب المصغر محمد تقي الدين الهلالي ، ومحمد محسن خان بترجمة أعمال’ نوبل القرآن ‘الذي عرض موجز النص بما في ذلك جهود – طباري ، محمد القرطبي ، ابن كثير ، و آل – بخاري. Tasawwuf (التصوف) والحركات التقدمية الحديثة بالتواطؤ لإصلاح الإسلام لم ينظر الحقيقية مكوي لأنها قدمت العيوب والتناقضات الخطيرة التي كشفت عن تباين مقصود السنة (يعاقب الممارسات ، والأقوال ، أو أفعال النبي محمد). السعودية القائمة على حركة Salafiyyah ، شديد التأثر بن Taymiyyah دعوة لنبذ الابتكار ، والعودة إلى الإسلام الحقيقي ، ويبدو أن خيارا قابلا للتطبيق. ومع ذلك ، وخلصت إلى أن “المسلمين” كان كافيا ، أي أنني رفضت التسميات الطائفية التي من شأنها بالتالي تقسيم Islaamic الأمة.
التوجيه والرفقة من اخواني في الإسلام أعطاني شعورا بالانتماء. ويجري “العودة” يعني العودة إلى حالة من fitrah (بطبيعتها النقية التصرف كائن أنشئت). اعتمد الجميع Islaamic الاسم الأول ، الذي كان منبوذا على الموسيقى ، وإلا أكلت حلال. نحن المسلمين جديد مبهج ورحب ب “غسل دماغ” منذ سنوات في الكفر (الكفر ، جحود لله) ترك لنا شعور القذرة. وهو محض الإسلام كان من الصعب على الكفار (الكفار) لهضم المنحرفين ومن الواضح أن ذلك كان أعلى معدل نجاح في نشر الإسلام (الدعوة) لأنها عدلت لتلائم مبادئ nafs (جسدي الذاتي) من المتلقين. المعتدلة والنسخة المصححة من الإسلام جلبت لي في البداية أن التحول إلى أنه ينبغي إعادة تقييم. من خلال المحلية مسجد (المسجد) ، وكانت دائما متاحة مصافحة وعناق المتوقع. وكانت هذه المتعة غير متوفرة في الداخل ، وخاصة من الأم دائما غير راض عن أدائي والأب غير مبال مع التقدم. شجع أشقائي المسلمين ، المطلوب الأول لتتفوق في دينه ؛ ربما الزواج ، يتقنون اللغة العربية ويكون المجاهد (القسيم في الجهاد) ، وشهيد (الشهيد).
علينا النظر إلى المسلمين المعاصرة بالشلل من جراء الاستعمار وهدى من الآن في الطريق المستقيم. وانعدام الأمن في الكثير من الانجراف ، وجدت الأصولية وهو مذيع perdurable. نحن جيل الرومانسية المبكرة “ورعة سبقته” ، وتسعى للقبض على حيويتها من خلال المحاكاة. لإحياء الروح الإسلامية لنهضة جديدة ، فإننا روج أصولي نسخة دعوية لتوحيد المسلمين في إطار واحد ولكن صقل النموذج المثالي. Unislaamic برامج مثل الشيوعية ، والديمقراطية ، والاشتراكية ، والرأسمالية كما كان يعتقد المخصصة لصندوق قمامة. المثل الأعلى للحرية كما كان يرفض بشدة للتصديق ، حتى في دولة ديمقراطية. وسخر لنا هذا الأخير بأنه “democrazy.” الخطة كانت تصوره لنا متشاكل Islaamic المتوافقة الأمة تتألف من الدول الاسلامية مستعدة لقبول هذه الأيديولوجية حنين ، تليها لعموم Islaamic الحكومة. بتمويل من مبيعات النفط العربي ، وهذا الجهاد لأنه لا يمكن أن تبقى الدول الإسلامية الذي عقد ما يقرب من 80 ٪ من العالم بسهولة الاحتياطي المؤكد من النفط الخام. ومن شأن هذا أن يمكن من استعادة Khilaafah ، وبالتالي الدخول في خليفة. الهزيمة العسكرية التي منيت بها وهي عاجزة عن جلب بعض mujaahideen منظور وإصلاح واعدة. تركيزنا هناك حاجة في أي مكان آخر ، الى جانب الشيشان ، كشمير ، مينداناو ، باتانى ، وفلسطين ، وغير ذلك اخترنا البديل الحدود في الجهاد ، Islaamic الدعوة ، لتصحيح منحلة من شؤون المسلمين في عصرنا الحاضر. ومع ذلك ، جدا من الحصول أولا بأول ، وكان الطابع السياسي على الإسلام أن فشل فشل الاطلاق. فإن السلف ورعة أسلافه من أول ثلاثة أجيال من المسلمين) من الإسلام في القرن السابع الميلادي وكانت بعيدة كل البعد عن المثالية والأمة كانت مليئة الانقسام والاغتيالات. مع الدين التي تدعو إلى الجهاد ، ومبررا للحرب ، كان لا بد من أن يكون الاقتتال الداخلي بين الفصائل. نحن لم Islaamic حققت مدينة فاضلة ، ودون وسيلة مناسبة لإصلاح الإسلام ، ويبدو أن المستقبل لا يبشر بالخير دون منصة استراتيجية للتخفيف من معاناة المسلمين.
بعد فوات الأوان ، وباعتقادي فإن الحفاظ على عامل بلدي مجوهر Islaamic الإيمان أن الخوف. كنت قد انهارت تحت الإكراه. بعد قبول فكرة كون العليا ، والقلق وتلا ذلك في الوقت الذي تلقي النصح من كتاب الله تعالى. وهناك قدر كبير من aayaat (آيات من القرآن هي تخويف ضد التهديدات الشخصية الرفاه. ونتيجة لذلك ، وبعد مغادرة مسجد جديد كما المسلمين ، لمست الأسى والندم. عن طريق اتخاذ إجراءات وقائية ، وكان من المتوقع أن تحدد القيمة التي قدمت إلى الله overweighing قيمة العقوبة في نار الجحيم أو الفراغ من غير المعتقد. هذا الرهان خاطئ ومتحيز وسعى إلى ضرورة النظر في الله من أجل راحتهم الشخصية ، دون النظر في ضرورة معرفة الحقيقة لأجل الحقيقة ذاتها. هناك يكمن العيب باسكال. عندما المشاعر الأسبقية ، في حالة اليأس والتخلي عن بلدي أنا أعز الآراء واختارت الاستسلام طوعا كما العبد الله.
من المدهش أن التحدي الأكبر الذي يهدد بلادي وجاءت العبودية لله ، لا من الانتقادات من قبل المستشرقين من الاسلام ولا مهاترات من جانب المحافظين الجدد والمسيحيين ولكن ، محمد من الكتاب المقدس نفسه. المسلمون قد تفسر لي شك في امتلاك به الشيطان يوسوس لل(الشيطان). قبل تحويل بلادي ، كان لي مجرد قراءة ثلث القرآن يرافقه وهناك قدر ضئيل من الأحاديث. لأن اللغة العربية هي لغالبية الأجانب غير المسلمين ، بالتواطؤ مع الدعاة والإفلات من العقاب لا يمكن المساس نقح وهو تفسير القرآن. تصور ، كنت قد درست Islaamic مواضيع أكثر شمولا ، أود أن من المحتمل أن لا يسير في المسجد ، ناهيك عن تحويل. دراسة عن خالص القاعدة وا القرآن والسنة ، في حين وقوع لي مصداقية على الإسلام والعبودية لله وكان توجت ، وأود أن بالإحباط يبدو متناقضا مع Qur’aanic النص.
مرة واحدة للتعرف على الإسلام بحسن نية ، أنا التزامي درسه وشكك في وجود أو عدم ومواصلة الانضمام إلى الدين. مسلم في نهاية المطاف عبر يتعثر في هذه المسألة المثيرة للQur’aanic حديث أو قول موسى. من المفارقات ، ونحن المسلمين لاستجوابهم في استخدام الكتاب المقدس للغاية تحت الرقابة وتنصح لنا أن السعي إلى “شعب المعرفة” (16:43) ، أو ‘Ulamaa (الدينية علماء القانون) لتفسير (تفسير القرآن أو التعليق) . كما أخ واحد وضعه ، سواء كنت “يؤمنون به أو لا.” والآن تتعرض لصرف على الإسلام ، وأود أن تواجه اختبارا حاسما للتقديم. وهناك قرار حاسم من شأنه أن يتبع ؛ عمياء لنرى ما اذا كانت مستقلة ، أو التدقيق في كتاب “حيث لا يوجد أي شك.” (10:37)
وأقوى دليل إثبات على الإسلام هو القرآن سورة (عربي ؛ مضاءة. تلاوة). كمسلمين ، فإننا مزور يعتقد جبريل (الملاك جبريل) أرسل الله تعالى أن تمنح الكشف على النبي محمد. في الواقع ، يتحدث بطريقة تجريبية ، ونزل القرآن نهائيا من حبل صخبا من محمد الحنجرة ليستمع إليها رفيقته ‘sطبلات الأذن. لو كان محمد حقا الأميين ، من دون القدرة على القراءة أو الكتابة ، ثم انه لا يستطيع على نحو كاف للإشراف على خطي تجميع القرآن ولا تدقيق. وكان إيماننا تعتمد معصوم sahaaba (كرس رفاقه من النبي) ، ومنهم علماء وليس لتصنيع القرآن والحفاظ عليه. مدمر ، ومعظمها من رفاقه حفظ القرآن كما هائلا من الأميين ، وعدد كبير من رفاقه قتلوا في المعارك ، قبل وبعد وفاة النبي محمد. ورغم أن لدينا القرآن وأحيل ، وحفظها ، والذي كتبه في وقت لاحق من الرجال ، وأنا أمعن النظر ، كما أنها قد تعرضت للتلاعب بها في هذه العملية؟ ويجري الجهاز الدين والمؤمنين فإن إنسان ، مع تجنب قيام بمهمة التفكير الجاد ، وكثير من المسلمين من غير الممكن تجاهل أي حقائق ويقول “الله أعلم” بدلا من الرد بدم بارد

. مع اكتشاف والعربية والأجنبية التي تتضمن Qur’aanic التأثير اللغوي ، فإنني يشك المطالبة من المحافظة في “عربية خالصة” (16:103). لدينا نص Qur’aanic ادعى انه “معرض كل شيء” (16:89) و “كتاب شرح تفصيلي” (6:114). ومع ذلك ، فإن التنفيذ الفعلي للالإسلام يتطلب مساعدة الأحاديث (الرواية ، قوله أو الصحيحة ، لمحمد ورفاقه). من دون الحديث ، لم نتمكن من أداء الصلاة على الوجه الصحيح. بغض النظر عما إذا كان إنشاء القاعدة وقعت من قبل الله تعالى القرآن ، أو في نطاق محمد المخ أو المخيخ ، غير منحازة إكسيجيت شيئا من شأنه أن يخلص إلى أن “الجديد” وصلت مع الإسلام في القرن السابع الميلادي. وبالمثل ، فإن المسلمين مسلمة Islaamic الاعتقاد بأن الإسلام قد كشفت عن نفس الرسالة السابقة الأنبياء مثل إبراهيم (إبراهيم) ، ‘Eesaa بن مريم (عيسى ابن مريم) ، أو Moosaa (موسى) ، وجميعهم لهم نفس الدين . بصدق ، وجدت شيئا “وكشف” ان النبي محمد لا يمكن أن تتأثر أو مسروق من المصادر القائمة ، وخصوصا من التقليد المسيحي اليهودي (Tanakh ، التلمود ، والعهد الجديد ، وتعمل ملفق). Islaamic كل ما يمكن إرجاعها إلى ما قبل Islaamic أصول ، من لاهوت وطقوس الحج. الإسلام وحاول إلغاء الوثنية عند محمد ، مثل إبراهيم (إبراهيم) والذى كان idolator (6:76-78) ، وأصبح خاب طقوس وثنية وثني. النبي محمد نصحت التوحيدية معبودته المكونة من اليهود في الجزيرة العربية ولكن ليس من دون إجراء إصلاح العبرية عن الدين. ومن الواضح أن الأمر كذلك ، Moosaa (موسى) الذي يعد اعظم النبي إلى اليهود ، هو أكثر نبي ذكر في القرآن الكريم. احتقارا للشعب اليهودي في جميع أنحاء الشرق يتخلل القرآن والأحاديث ل، عندما رفض في نهاية المطاف الشعب اليهودي قد يكون ومحمد نبي ، وانه سعى حقود ضدهم في الحزن. وهذا هو السبب في انتقاص كبير من الموانئ على الإسلام والكراهية لليهود ، شعب استثنائي التوحيدية ، وليس المسيحيين أو الزرادشتيين الذين يبدو ارتكاب الشرك (الشرك ، والتوفيق بين الشركاء مع الله). مع عيد الغطاس الى ان القرآن لم يكن معصوم كلمة الله ، بعد ذلك ، أود أن النهج جوانب معينة من الدين من صنع الإنسان.
توقعاتي من الأعلى إذ كان على عكس التقليدي إله النبي محمد. أنا يتوق لمعبودته التي متعال ، لا تضاهى ، ويمكن تعريفها المقدس غير قادر على تجسيد مفهومها. اكتشاف لبلادي ، وبالفعل Islaamic معبودته العامة بالانسان سكاي الاب تكثر في الأساطير الشعبية. كان النفسية التي تعاني من العيوب مثل جنون العظمة ، وحزن ، وخبث. الله تعاني من التناقض ، الذي يدعي أنه الرحمن ع ، ع الرحيم (رحيم ، إن معظم الرحمن) ، ويجري في الوقت نفسه الخبيثة أو الحساسية. كلي العلم بوصفه كيانا ، فإنه يجب أن لا رجعة فيه عرض المؤلف في النص ، بدلا من أن تقوم بتعديل متقلبة والغاء كشف مثل محرر خطأ الخلط بين ما كان يجب عليه مكتوبة أصلا. ففي جانب ، هناك عدم قدرة الرجل على فهم طبيعة الله قادر على كل شىء ، ولكن هل كان يمكن تغييرها من قبل قوات خارجية مثل حقوق يؤثر الصلاة. لم أستطع أن عبادة اله يتغير. مجرد نجم آخر ، والله تعالى هو مبين في العمل الأدبي القاعدة القرآن. ووفقا لأحد الحديث (Sahih بخاري : المجلد 8 ، الكتاب 74 ، رقم 246) ، فإن الله خلق Islaamic عند صاحب Aadam السورة (شكل ، والشكل والصورة) ، وستين ذراعا في الارتفاع. الله على راحة صاحب العرش (arsh) بالقرب من صاحب مسند القدمين (الكرسي). وزعم أن يكون لها العين (20:39) ، الشين (68:42) ، وهو الوجه (55:27) ، القدم (Sahih بخاري : المجلد 9 ، الكتاب 93 ، رقم 541) ، حتى في اليمين واليسار على حد سواء الأيدي (39:67). بالتأكيد ، هناك العديد من “مقارنة بمعزل دونه” (112:4) اكتشاف الله تعالى أن تكون على النحو الاسطورية فيل Ganesha إله أو نخفف نوبة غضب يهوه كانت ضربة قاصمة لقلبي. بالاعتماد على التوحيد الأولية لجذب الإسلام ، كانت غير فعالة لتمييز الآن حسب الله وهمية مثل بقية التماثيل. إله الإسلام ، من المحتمل عادل محمد معدلة غرور ، عرض الرجولة والغضب والتردد ، وكراهية النساء ، وغيرها من نقاط الضعف المعنوي لا يليق من المهيبة معبودته. بين محمد والله ، كان هناك تشابه في شخصية غريب. مماثلة لعام 1939 فيلم الخيال الموسيقية ، ‘ساحر أوز’ ، أدركت أن معالج (الله) هو افتراء ملفق من قبل الرجل (محمد) وراء الستار.
انسحابي من الإسلام وقعت فجأة وأنا درست القرآن والأحاديث. نفسه الذي تعاني منه نتيجة لخيبة امل لي البوذية والمسيحية وبدأت تظهر الآن في حين أن المسلمين. لقد وجدت صعوبة في تصديق ذلك في الملائكة ، والجن ، أو يتحدث الاشجار. وفي رأيي أن تتجمع مع الشكوك والاعتراضات كما احتدم مع السخط. معبودته كانت وهمية والمعاملة القاسية والوحشية مؤسس الأسى ومذنب ، ويغدو النص المتوسط ، والقوانين بدائية وغير عادلة. الأول ينظر إلى محمد بأنها مزورة وهمية الله له صديق. على الفور ، بينما عقد القرآن لا تزال مفتوحة ، وأنا انتقد يغطي مغلقة. الكتاب الأول القوا عبر الغرفة ويدير الطابق السفلي. مع اثنين من أكياس القمامة ، وأنا على الإسلام بشغف تمحى من حياتي. وشمل ذلك كل القرآن ، ودروس اللغة العربية وبطبيعة الحال ، كتاب حديث ، كتيب الدعوة ، في الشريط ، وكتاب عن غلاف ورقي الإسلام في سلة المهملات. النصوص تقريبا انفجرت الحقائب. صلاتي البساط ، مفضلا kufi قبعات صوفية ، thobe ، وتتبع البوصلة المقبل. أنا تخزين القمامة في المرآب ليلا حتى لدفن النفايات بالقرب من أحد الجيران للحد من الارتفاع في الصباح. لم يكن لي بشغف تخلت مرفق مع هذا اليقين والاستياء.
عندما قبلت الأصولية وكشفت محض دين الإسلام ، وأنا أصبحت في نهاية المطاف عدم رضاهم. وبالاضافة الى التوحيد ، والدين ما لم تقدم الكثير. إلى السذاجة ، ويبدو الإسلام السماوية مع المنوم والعربية وتلاوة القرآن ، وآسر الشرق الأوسط والعمارة ، والخط العربي ومذهلة. لدينا الثقافة الغربية والتقاليد المسيحية اليهودية فقط باهتة مقارنة. ومع ذلك ، تماما كما في الفن ، إلا أنه يبدو أن التأثيرات الإبداعية عندما تترك ومصادر غير معروفة. بمجرد الكشف عن الانتحال ، فإن ما يتبقى هو مضجر المشاة. يعود من التنشئة المسيحية ، لما لها من الكراهية الرهيبة لالمسيحية ، كان أعمى على المبادئ الأساسية التي تدرس بها السيد المسيح. يبدو العشب أكثر خضرة على الجانب الآخر. لكن الحقيقة ، حيث سعى المسيحيون الصفح عن المخالفين ، وسعى المسلمون العقاب. يصلي المسلمون نحو جماد وجوه (أي ، Ka’bah في مكة المكرمة) ، في حين يصلي المسيحيون نحو السماء. نحن اهل السنة بفخر يأكلون على الأرض وأيديهم مثل الحيوانات ، في حين تستخدم kuffar الكراسي وأواني مثل هدى الناس. أما بالنسبة للمجموعة على الإسلام ، وغير قادرين على العثور على أدنى أصالة ، خلصت القرآن باعتباره أكثر مزيف في تكوين الدين. لقد قرأت كتبا جميلة دون أي أخطاء ، ولكن هذا لا يعني انهم الالهي. اليهودية في الواقع أكثر مما Islaamic محمد دين سمح ليهوه الملائكة والبشر من بالانصياع لخلق الله تعالى في حين أن قيادة الملائكة على الرضوخ Aadam قبل. وينبغي أن يكون رجل دين الله وتغيير ، وليس العكس. الله يجعل التغيرات التي تتناسب مع أهواء ورغبات محمد. يعود لنا وقد كذبت ، وإن كان لا اعترف به. الإسلام لا يعني السلام ، لكنها “تقديم” حتى تلك الجماعات الدينية — اليهود والنصارى — اللاهوتية أوجه التشابه التي تشترك مع Islaamic الإيمان لا يجب أن يؤخذ على auliya ‘(الأصدقاء ، حماة ، مساعدات). كان هناك القانونية الكراهية لليهود ، تماما تقرها لنا الكتاب المقدس. كانت مسيسة جدا الدين دفع الكثير من الدعاية. الطويل كنت مسلم ، وأكثر الأحاديث ، وأقل Qur’aanic aayaat سيحصل لنا. أصبح هاجس السنة حسب القوانين الوضعية والتقاليد أساسا محل كشف الله.
للتحقيق غير منحازة ، وإنني بحثت في صحة الخلق الإسلامي. الادعاء بأن المسلمين الكمال “خلق” يعني التصميم الذكي. وفقا لcreationists ، وبعض النظم الطبيعية جدا ومتطورة بشكل كاف لشرح دون مساعدة من عميل ذكي. استخدام المنطق ، من أجل بلدي والحجة ، وسوف يدعون أن الله تعالى (subhanahu وا Ta’ala) سورة Mutakabbir (عليا العظمى ، وقد المهيبة) أكبر من أي أدلة عثر عليها في “خلق”. يوافق القرآن إن لم يكن كل شيء سببا. ولكن بما أن الله مجرد “وجود” تعسف في نفسه ، من دون أي سوابق ، نظرا للغرض ، ولا معنى معين ، بحيث يمكن أن الكون نفسه. إذا كان وجود غير قياسي الكبير رحمه الله : (إن غالبية العظمى) يمكن أن يكون بدون سبب ، أي تفسير منطقي وينبغي أن يطلب من المؤجر للكيانات في الكون مثل البكتيريا ، والكواكب ، والخلايا ، او بالحمض النووي. هذا هو المنطق. ومن المفارقات العجيبة ، وبدلا من ذلك ربما الختامية الكون قائما على الدوام ، وخلق المسلمين المعبود أو الشذوذ الله في شراكة مع الكون. لم تعد محايدة عمياء عن طريق الإيمان والوهم ، وأنا رفضت عقلانية الإسلامية تأكيد وجود الخالق في حالة عدم وجود ادلة دامغة.
على الرغم من عدم الصفر احتمال وجود الله كان وسيبقى هذا ، نفسه لاحتمال وجود الآلهة ، وأشباح ، وحوش ، والرقصة بين الرجال. المعلنة للكيانات التي ووجهت في كل حضارة في كل مرة خلال هذه الفترة على مدى التاريخ. الرجل البدائي كان يعتقد أن كل شيء من الأشجار والصخور وردت الروح. الأرواحية لا يزال يمارس اليوم من قبل السكان الأصليين في جميع أنحاء العالم. بل حافظت على التقاليد الإسلامية قليلة معنوية ، مثل الملائكة والجن. في النهاية ، وهما في حالة معنوية ظل الاعتقاد السائد ، وذلك بسبب الإلحاد. هذان هما الله والروح البشرية. أي سبب وظهرت تشير إلى أن محمد كان الله أي أكثر أهمية من الأخرى الكدريليون الآلهة مبدع طوال تاريخ البشرية. مثل كل theists ، اقترب من النبي محمد “أو الدجاج والبيض” المعضلة قبل أن التخمين أم الدجاج مرة واحدة بناء على الوقت الذي خلق كل شيء. ويجري عملية قلب الله ، مثال للتعسف وfortuitousness ، توجد سطحية ودون قصد عن طريق الصدفة من دون معنى أو غرض معين. انه هو من خيال الخيال الأمل. فهم الإسلامي قاطع يتجاوز احتمال النظر بجرأة ويبدأ في المذهل للدحض الحقيقة : “لا إله إلا الله”.
بعض الطقوس والشروط المنصوص عليها في السنة لibaadah (عبادة) الله فعلا هي الهاء من العبادة نفسها. يجب على المرء أن يكون في وضع شرط لتنقية العبادات ، ولتسهيل ذلك ، طقوس التطهير المعروفة wudoo (جزئي الاغتسال أو الغسل (الغسل) يجب أن تتم. فإن wudoo ستكون لاغية اذا صدر ، على سبيل المثال ، فإن المسلمين مصفى ، تبول ، بليد ، النوم ، أو تمرير الغاز. منذ السنة تخصيص فترة زمنية محددة لكل من الصلوات الخمس ، فإن النتيجة ستكون كارثية. إذا كنت أكملت شركة wudoo إلزامية لبدء الصلاة ، وفجأة صدر الغاز ، وطقوس تطهير كله كان لا بد من إعادة بنائه. وهذا ينطوي على الحصول على شبه عاري ، وniyyah (نية) ، والقيام التسميع (على سبيل المثال ، بسم الله ، shahaahah) ، وغسل الوجه والعنق ، والأسلحة ، والرأس والأنف والفم والأذنين والقدمين ، بما تكرار لكل فعل ثلاث مرات . تعهد به في أمس تأجيل الغازات ، ونداء الطبيعة ، وخلال الصلاة ، والمصلي من شأنه أن تجربة واحدة من الوعي بها حركات الأمعاء ، وليس وعي الله. بدلا من الصلاة لله وحده ، ونحن المسلمين لتقديم الصلوات يشكل تلقائيا بمجرد الرجال. أثناء العبادة في الجماعة (الطائفة) ، وخاصة بالنسبة للعيد الصلاة أو خطبة الجمعة ، كان عليك السجود وراء الرجل. هذا الموقف أعطى واحدة بهدف من السجاد أدناه ، المذكر الأرداف للأمام المصلين ، أو ثقوب في الجوارب. أي أن تعود لمشتهي الجنس الآخر ، وكان هذا غير مريح ورطة. وقال بصدق ، لهذا السبب هو السبب الذي جاء في وقت مبكر الاخوة في حجز مكان في الصف الأول. إذا سمح المسلمة في مسجد ، لسوء الحظ انها بذلك تكون وراء الرجل أو خلف باب مغلق في فصل من جانب الشاشة. الإسلام بشدة ضد الوثنية ، ولكن عندما نكون مسلمين أداء الصلاة ، وهناك دائما الرقم المعروض علينا. وإذا كنت متوجها الى مكة المكرمة بعد القبلتين (الاتجاه للعبادة) ، وكنت اكتشاف المسلمين السجود ، اللمس ، والمداعبة ، وحتى تقبيل Ka’bah. خلال موسم الحج (الحج) في منى ، والا سيتم قتل المئات وجرح الآلاف إثر الطقوس الوثنية المعروفة باسم “رجم الشيطان. ل” Jamaraat ، وثلاثة من رموز تمثل الشيطان ، وقد تم تجديده منذ إلى 26 أمتار طويلة الجدران وتأمل في أن المسلمين لا يموت في محاولة لخلق انطباع عن الأصنام. العربية والقرآن ، ويعتقد أن يسجن لجنة الحقيقة والمعنى الحرفي لكلمة الله ، كما بات نجما للمسلمين. مع غسل الأيدي ، وعقدنا الكثير من الكتاب المقدس ، والواقع أنها قبلة. بالنسبة للمسيحيين ، وكان السيد المسيح كلمة الله جعل لحم ، في حين أن المسلمين ، كما عقد القرآن كلام الله جعل النص. كنت تشكك في الحاجة إلى الصلاة وتلاوة Qur’aanic محفوظة حاليا باللغة العربية فقط ، وذلك ببساطة ل”رضوان الله. وقال” من الواضح أننا بعد التقاليد لمصلحة العرب التفوق. معظم المسلمين لا يتحدثون العربية بطلاقة ، وذلك بدلا من جني ثمار في اللغات المحلية ، ونحن في تلاوة أجنبية اللسان ما لا تستطيع التعبير عن الكثير مع ولا يفهم. إذا كان الله كلي القدرة ، يمكنه أن يفهم اللغة الانكليزية. في الإسلام ، بدلا من أن المسلمين في سبيل الله ، كان علينا أن يصبح العرب المسلمين.
العالم الاسلامي وكان كارثة بالنسبة لنا كان المسلمون غير قادرين على التوفيق بين التناقضات في ديننا ، وطيدا لجميع الدول ذات الاغلبية المسلمة. في القرآن الكريم ، وبخاصة Madinan كشف تتعارض مع Makkan منها. وكان لدينا أسس النص المقدس غير مكتملة تماما غامضة وغير متسقة ، ودون مرتبة ترتيبا زمنيا. مع القرآن الكريم التي تفتقر إلى المضمون الصحيح أن دستور للحضارة ، فإننا ناشد الأحاديث التي يصنعها الإنسان لمساعدة الشرائع السماوية. على الرغم من أن هذا الجمع بين مضمون المقدمة لتنفيذ الشريعة (القانون الإسلامي) ، إلى مزيد من التباين في الدين. واستنادا إلى القرآن ، وجميع الرجال والنساء ولدوا في حالة fitrah كمسلمين. ومع ذلك ، فإن مطالب السنة الأذان (الآذان) وصاح shahaadah يكون لدينا في آذان الرضيع عند الولادة. في حين أن قيادة العبادة في القرآن الكريم “لا بصوت عال ولا بصوت منخفض” (17:110) السنة تعليمات مسلم يصرخ في المارة الأذان (الدعوة إلى الصلاة من أعلى المباني. خلق الله هو الكمال ، ولكن المسلمين السنة والولايات التي ينبغي تصحيح الرضع مع الختان. القرآن يقول لا يوجد تمييز بين الأنبياء ، ومع ذلك ، وبايعاز من الحديث مع الاسلام “الله ورسوله” بفظاعة على غرار “الاب وابنه” في المسيحية. لقد رفع الإسلام النبي محمد معصوم الى بطل تقريبا إلهي. ومع ذلك ، عندما تولى قيادة الدورة الله صلاة في يوم واحد ليلة القاعدة Israa ‘والمعراج ، ومحمد لا يمكن أن” تقدم “عاصي وسعى الى تقليل كمية من مرة حتى انها انخفضت الى خمسة. يمكن للمرأة من الناحية القانونية لا أكثر من الزوج ، في حين أن النبي محمد ، ويمكن لها في يوم واحد عدة. خلق الله كل شيء مثاليا ، وبخاصة القرآن الكريم والذي يعتبر في نهاية المطاف أن تكون معجزة (17:8 تثبت الإسلام تحتوي على aayaat (علامات ، الآيات ، والبراهين ، والأدلة ، والمعجزات). غير المسلمين الذين لا شك فيه أن القرآن تحدى الله لوضع مثل ذلك السورة (2:23). ومع ذلك ، في جميع أنحاء محمد النبوية الوظيفي ، وسوف تلغي آيات الله “لتحل محل واحد لكشف آخر” (2:106 ، 16:101) وكأن “الحقيقة” تحتاج إلى تصحيح. ادعى طوال القرآن ليكون “الرحيم” و “معظم الرحمن” التي تهدد في الوقت نفسه رجل بالتفصيل عمليات التعذيب والعقوبات على استعداد تنتظره في نار الجحيم. الرغم من أنها يمكن أن تكون والقرآن ” أفضل الحديث “(39:23) والواردة السنة الأصوليين غير راضين عن القرآن ، بل تخلى عن القرآن في هذه العملية كما قال النبي محمد من شعبه (25:30). ومع هذا التضارب ، ولا غرابة في حدوث انقسام الأمة الإسلامية وقعت مباشرة بعد النبي جنازة.
وتطور سلوك المسلم تعود دائما ويمكن التنبؤ به. Soofiyyah (التصوف) هو ما جذبت غالبية افرة اليوم المتحولين. في الواقع ، من دون الغزو العسكري من قبل بالسيف ، فإن هذا كان أساسا للفكر وأيد التوسعات ودية للإسلام. والواقع أن الإسلام لم يكن كاملا انتشر بالسيف ولكن لاقت ترحيبا من كثير. ومع ذلك ، يجب بصراحة ومباشرة ، وليس الإسلام التصوف ولكن انحراف عن ذلك. Tasawwuf أو متزلف Soofiyyah الكافر إلى الإسلام عن طريق استيعاب جامد اللاهوت إلى المساس الروحية الصوفية. الإسلام كاد الخلفي لبعض الأفراد. بدلا من السعي إلى الهوية الإسلامية ، ويعود كثير يصبح هاجس خزانة العرب ، اللغة العربية ، والسياسة العربية. إذا تحول رئيسية في جنوب شرق آسيا المجاورة ، وكنت لاحظت يعود محاكاة desi الثقافة في محاولة لاستيعابها. إنها مهمة شاقة ، خصوصا للمسلمين ، لتصحيح هذا الخلط بين الإسلام والثقافة ، وثقافة الإسلام. من خبرتنا ، I’d بسخاء ويقدر أن ربع مجرد تحويل جميع المسلمين ما زالت فعلا من قبل السنة الأولى. وفي أحيان كثيرة ، خطيرة تعود سنستنفذ بنفسه الى درجة الاحتراق وسوف تختفي ببطء الى الردة. هذه الأفراد لم تحدث ونحن تجاهل أي شيء يمكن أن يهدد شعب الإيمان (الإيمان) وtaqwaa (التقوى ، والخوف من الله). استنادا على تعبيرات والمادية ما ، أستطيع الآن أن يميز بين المسلمين المعتدلين ومحاولة خجولة المرتد تكتشف. تلك Mu’minoon (مخلصين مؤمنين) فعلا ان يحافظ على الإسلام ، والآن حريصة على الأصولية ، في نهاية المطاف تبرأت أوطانهم والثقافة ، وريب ، وعاش في القرن السابع يرتدون زي العرب المسلمين ، وحتى في المدن الكبرى في أمريكا الشمالية. أول عمامة كنت فعلا شاهد على الكندي ، وتحويل منطقة القوقاز في محاولة يائسة من الصعب أن “واحدة” مع نظيره الباكستاني المصلين. يعود هؤلاء وخصوصا — قد حان لقطف قبل Salafiyoon — يتوقون مستعدة لالتقيد الصارم أصول الدين. كما يعود ، وإقناع dupable بسهولة ، واعتمادنا تقديم أمر حاسم لنجاح عملية غسل دماغ.
يعود إلى الإسلام ، من أي وقت مضى حتى السذاجة والسذاجة ، بسهولة عرضة للاختلال السلوكيات السائدة والدعاية اصابة معظم المجتمعات الإسلامية. مع الحرص على ألا تتفق مع الكفار ، وكان الواجب علينا أن يجهل أي شيء من قبل إبحار مناوئة للإسلام. اعتقدنا ، إذا مسلم يخفي عيوب أخرى في هذا العالم ، ذلك بلده سيكون إخفاء عيوب الله بمناسبة يوم (أي يوم القيامة). وأعلن أن واحدة تعود لأسامة بن لادن هو أفضل من “مليون جورج بوش” و “الف توني بلير” لمجرد he’sa “المسلمين”. وتحدث بغطرسة ، نحن المسلمين “أفضل الشعوب على الإطلاق للبشرية.” (3:110) وحتى عندما وقعت الفظائع التي يرتكبها مسلمون من الواضح في سبيل الله ، زملائي الاخوة والاخوات وكانت بالرضا. نحن يتزلف ترك انتهاكات حقوق الإنسان في البلدان الإسلامية ، حتى عندما يكون الضحايا من المسلمين. نظريات المؤامرة على نطاق واسع في المجتمع الإسلامي ، وكانت لي الوهم التام. ولا حتى المسلمين المعتدلين ، لأنهم يغفلون عن الصلاة وملتزمة zinaa (الجنسية غير المشروعة ؛ الزنا ، والزنا ، وما إلى ذلك) ، يمكن أن يقبل المسلم الهويات من 9 / 11 الطيارين. أفغانى لي زميل له في المدرسة ، واشار الى “وكان اليهود!” عندما سنحت الفرصة لنقد ذاتي ، لا محالة ، ونحن بدلا من حمل اليهود ، مفضلة لدينا كبش فداء. المجانسة الذات في الأمة الإسلامية إذا ما تم التوصل اليه في الظاهر واحدة تؤيد آخر بين العرب والمسلمين في جدول الأعمال ، نما بارزا لحية ، وامتنعت عن استخدام حبات خلال tasbeeh ، وأعرب عن الكراهية لليهود ، وتلفظ بكلمة “البدعة” في بعض الأحيان ، وتنكرت الحديث مع دولة اسرائيل. ونحن بكل فخر وسلم الجهاد ، ولكن إذا تصرف غبي استجواب من قبل الكفار وأجاب على اتهاماتهم ، على سبيل المثال ، “كيف عرفت أنه فعل المسلمين؟ إذا كانت هناك أدلة “على الرغم من أنها ليست عمياء على اعترافات مسجلة على شريط فيديو يضم المسلمين الإرهابيين ، وأنها اختارت أن تكون. ليس كل المسلمين ارهابيين ، وعلى الرغم من أنه مؤلم بشكل لا لبس فيه ولكن من الصحيح أن معظم الإرهابيين هم من المسلمين. المسلمون السنة ، على وجه الدقة. وإذا كان بعض اليهود الاميركيين او توفي ، كان هناك متعاطفون مع الفرح وأنا لاحظت هذا السلوك من جانب واحد بحنان استيعاب مسلمة تبلغ من العمر خمس سنوات فقط. يعود ميؤوس اعتمد التفسير الجامد الإسلام علم من جانب المهاجرين من القمعية theocracies ان يسجن ijtihaad للحفاظ على حرية الفكر والاختلاف الجنائية وسيادة ثابتة.
أكبر تهديد للشك بسبب التصلب في التفكير تؤدي إلى الكفر (الكفر). فكر الإسلام بالنسبة لنا. لي زميل له في المدرسة محمد مرة ، “هل تعرف ما هي مشكلتك؟ تعتقد الكثير من “سخرية القدر ، وحرية الفكر والعقل المتفتح جلب لي السكوت على الدعوة وتحويلها. أنا اعتنقت الاسلام ، وقدم لي غير مقسمة عبادة الله. ولكن لأنني أختلف التكرم الآن ، ويقول علماء الاسلام وأرجو أن قتل. وحتى المعتدلين من المسلمين الذين يعيشون في الغرب ، مع التنازل عن عقوبة الإعدام. ووجهت aayaat جميع المسلمين والأحاديث أيضا غير مستساغ لهضم. لم يقدم (الإسلام) لا يعني قبول كل شيء ، ولكن أي شيء؟ أدركت أنني لا يمكن أن يكون muqallid (أتباع الذي يقلد آخر اعمى ومطلق). لقد وجدت أنه من المؤسف أن محمد ، وهو رجل أكثر من خمسين عاما ، وهو متزوج وأب لستة عاما ‘عائشة ثم متمم الزواج عندما كانت في التاسعة. كرهه لليهود ينافسه فإن معاداة السامية بلغة ادولف هتلر. النبي ، ويفترض أن يسترشد الله ، لا إلغاء العبودية ، ولكنه في الواقع يمتلك العبيد. شن حملات إبادة منهجية المعارضين. جئت من حضارة القتل ونظرت فيها ، وصدقوا أو لا تصدقوا ، خطأ؟ اضطررت لوضع حد فاصل في مكان ما. مقومات والرضوخ لسلطة شرعية المسعى ، في حين أن التطرف والتسلط ليست كذلك.
في السعي لإقامة نظام صارم السماوية المعتقد ، وبالمناسبة كنت قد قبلت غير مبررة وغير منطقية مع سخيف. في عملية التمني ، فإننا سقط الوهم عنيد. كما طاعة عمياء عبيد الله ، ناتج ، وأصبحت السيطرة المؤمنين عقليا Islamobots غيبوبة من دون القدرة على الشك والسؤال ، أو تمحيص. هذا النهج العقائدي theists يفضل الوهم والإكراه أن تعمد مجموعة المؤمنين الغنم أن تقودها إلى تبرير أي شيء الرعاة رغبوا في ذلك (على سبيل المثال ، Jonestown جيم جونز ، 11 / 9 من قبل خالد شيخ محمد). نحن ايوائه الوهم بأن الإسلام هو الكمال ، في حين أن المسلمين لم يكن على مستوى الإسلام. كان علينا أن نوافق على دونية المرأة ، وقطع اليد لصوص ، ومعاداة السامية والكراهية لليهود. كان هناك رجم النساء والحيوانات التضحيات. حتى حوافز للإسلام كانت حقيرة. الجنة ، ونادي البحر المتوسط واضح في السماء ، والوارد حسية الأرضية والمادية لخدمة الرجل البدائية ، مثل العديد من النساء ، والنبيذ ، والأرائك. وهناك تزوج مسلمة ستنفق الخلود حضور زوجها وهو ملاعب مع العديد من النساء في السرير. وقال رجل من المعقول ان نتوقع معاملة افضل لزوجته (أي إنسان على قدم المساواة هو شخص ابنة ، أخت ، أو الأم). لا تقدمية تفسير الكتاب المقدس من هذا القبيل يمكن أن يخفي ignominiousness. ورغم أن القرآن وحده هو الكشف في حد ذاته ، الى نفي وجود حديث صحيح ، وكان شرطي فكرية شاملة. وكان واحد في وقت واحد أطيعوا الله والرسول (رسول) ، ودون تحيز على أدلة صحيحة. السبب يمكن أن توجد ، ولكن ما دام الصراع لا استنتاجاته مع منطق مؤسسي المجمدة في القرن السابع بالعقيدة الإسلامية. ليكون مسلما ، وعلى المرء أن يتخلى تماما الزندقة ، واسم اللعبة هو حرفيا “تقديم” (الإسلام). لا يمكن أن المسلمين بعقلانية إصلاح دين كان “الكمال” (5:3) من قبل العالم بكل شئ والله قادر على كل شىء. أدركت أن من المرجح أن الإسلام لا يمكن أن يتم إصلاح.
والمثير للدهشة ، حتى ومرتد من الإسلام ، وأنا المرتآة على العودة الى الدين في العديد من المناسبات. إلى الخارج ، والإسلام هو غير عصري ، ويطالب باعتماد التقاليد الدينية. ولكن ، على عكس معظم المرتدين ، أرى أن تجربتي مع الإسلام خيرا. استمتعت بها والالتزامات التي من شأنها اقامة الصلاة بلادي بغض النظر عن إذا كنت تحت الدرج مزدحم في محطة المترو أو في الهواء الطلق وتستعد العناصر. أنا هائلة تفوت الفجر الصلاة وتطهير نفسي من قبل wudhoo (الاغتسال) ، وإحياء طقوس ترك جسدك ، القلب والعقل والروح في تجديد شباب. لم اشعر بذلك النقي. الإسلام هو بلدي اختار عمدا النية الصادقة للخروج من الخضوع لله ، وليس لبالتواطؤ لإقناع عدد المسلمة أو التي تعتمدها اجدادى لي يكتسبها. إلا أنني يمكن أن القرآن تسهيل الايمان بالله. هناك على ما يبدو وجود التدين الفطرية في الإنسان ، بما في ملحدا. كبيرة ، والله أثبت أنه مريح العزاء ، على الرغم من واحد في اليوم الأول لماذا لم تفكر على بلدي متواضعة التضرعات قد تمت الإجابة عليه. وتوسلت الله بسم الله الرحمن الرحيم) تبقي لي المسلمين. لو كنت قادرة على الإيمان بالله ، وأود أن تبقى من المسلمين ومحاولة لإصلاح بشجاعة الإسلام من براثن الفاشية. في نهاية المطاف ، وقبلت أن كنت تعاني من شك مع بداية حقيقية. مرة أخرى ، على الرغم من المتشككين في الدين ، واصلت التمسك الأخلاق والمثل العليا مثل السلمية ونباتية. كان لي الإيمان ، وليس فقط في منطقة معينة أو دين الله ، وعقد لي الهوية الجوهرية أن يكون للمسلمين السابقين. لم يعد أحد من المسلمين ، في الحياة الآن هو الفراغ ، وكنت أعرف الإسلام لا يمكن أن تملأ هذا الفراغ.
كما مرتد من الإسلام ، على غرار جميع المعارضين ، وأظل آرائي خفية. ولكن في مناسبة واحدة ، وأنا اعترف الردة عن بلدي والآراء واحدة تقريبا من المسلمين والاعتداء الجسدي. مع الاصوليين المسلمين الذين يعيشون بالتأكيد لحالة من التوتر. لأسباب تتعلق بالسلامة ، وظللت على المظاهر ويفضل الظهور بمظهر اسمية أو غير المسلمين ، بدلا من ممارسة مرتد. كما ملحد ، أرى أن جميع الأديان من صنع الإنسان والمؤسسات. للأسف ، بسبب عدم كفاية الأدلة ، فما استقاموا لكم فاستقيموا لهم التنازل عن وجود الله كما من المستبعد جدا. بكل تأكيد ، فإن هذا “الله” وصفت في جميع الأديان في العالم ليست سوى نجم تافهة. كامل منطلق بلدي على اعتناق الإسلام وكان لاحتضان السماوية وبالنظر إلى الله ، ويقدم له تماما. ويفترض أنني قبلت بكل شئ ، متعال ، معبودته وسامية ، ولكن بعد الدخول في الإسلام ، وأدركت أن الله هو الإله تقليدية أخرى. الله لا تزال موجودة ، ولكن على قدم المساواة ، بحيث يمكن للكائنات كثيرة أخرى خارق في الاساطير. لقد حان الوقت للكبار أن تنمو إلى أعلى ، وتجاهل وهمية على الأصدقاء. كنت تقدر أن 99.99 ٪ من المؤمنين الالتزام دين معين ، وليس خيارا ، ولكن لأن آباءهم تلقينهم لها. من قبل كنت الملحد ، ولكن بعد تجربتي مع الإسلام ، لقد أصبح ملحدا. هذه الشهادة من الناحية المثالية يجب ألا يغيب عن نقد للاسلام ، ولكن لا ينخدع. من حميم لي تجربة مع الإسلام ، ولقد واجهت الكثير من الحقيقة والصالح العام. لذلك ، أنا بصدق عن تقديرها. بعض من أفضل الناس قابلت ، في واقع الأمر ، من المسلمين. قبل تحويل بلدي ، فإنني الاحتقار دين النبي محمد. ومع ذلك ، والآن ، واحترام الاسلام ، ولكن على الرغم من أن تتفضل تختار اختلف مع محمد.
من المرجح أن يترك الإسلام أعظم قرار اجهني ل. دين النبي محمد وتقييده تبقى لي من أن التنوع ثراء الحياة. لقد قمت منذ اكتشاف الحب غير المشروط بين المحبة والعطف والاحترام المتساوي لجميع البشر ، بغض النظر عن نوع الجنس والطبقة والعرق واللغة والجنسية ، أو الدين ، أو من عدم وجود هناك. شك من قبل ، فإنني والتدقيق من قبل الاستجواب ، سعيت. في السعي ، في إمكانية زيادة لي بأنني قد يأتي على أكثر الحقائق. لكنني لست على النحو المتعجرف للمطالبة اتمتع بها “لجنة الحقيقة” ، برأس مال كوم. في الختام ، أن للمسلمين في الجمهور ، اقتباس من واو ستيفن روبرتس الذي قال انه أفضل ببلاغة : “إن نحن الملحدين على حد سواء. أنا فقط يعتقدون في إله واحد أقل مما تفعله. عندما فهمت لماذا رفض جميع الآلهة الأخرى المحتملة ، فسوف نفهم لماذا كنت ترفض لكم “.

 

 

 

 

 

Leave a comment

No comments yet.

Comments RSS TrackBack Identifier URI

Leave a Reply

